تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته الاحترافية

12 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته الاحترافية
المصدر - وكالات

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لعام 2016 بحسب التصويت الذي اجرته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وخلف رونالدو (31 عاما) غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي ونال الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته الاحترافية (بعد اعوام 2008 و2013 و2014) عقب عام رائع توج خلاله بلقبي مسابقة دوري ابطال اوروبا مع ناديه ريال مدريد الاسباني وكأس اوروبا مع منتخب بلاده للمرة الاولى في تاريخه.

وقال رونالدو في حديث بثته قناة صحيفة “ليكيب” التابعة لمجموعة “فرانس فوتبول” انه “فخور وسعيد جدا” بالتتويج بالجائزة، ورد باللغة الفرنسية: “شكرا جزيلا”.

وتابع رونالدو باللغة الانكليزية: “شرف كبير بالنسبة لي التتويج بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرتي الاحترافية. سعادتي مثل تتويجي بالجائزة للمرة الاولى، انه حلم جديد تحقق، لم أكن أتصور أبدا في حياتي ان انال جائزة الكرة الذهبية 4 مرات، انا سعيد جدا”.

واردف رونالدو قائلا: “اريد الاستمتاع بهذه اللحظة الان، لانه ليس من السهل الفوز بالكرة الذهبية”، ووجه الشكر الى زملائه في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق