أكادير: لهذا السبب حلت لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعصبة سوس

21 يناير 2017 wait... مشاهدة

أكادير: لهذا السبب حلت لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعصبة سوس

في إطار سياسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرامية لتتبع العمل الإداري للعصب الجهوية، حلت يوم الجمعة 20 يناير 2017، اللجنة الانتخابية التابعة للجامعة، و ذلك من أجل تتبع كافة الترتيبات المتعلقة بالجمع العام الإنتخابي الذي تعتزم عصبة سوس لكرة القدم عقده في 27 يناير الجاري بمدينة أكادير.

حضور اللجنة سبقته مراسلة توصلت بها العصبة السوسية تفيد بحضور عضوين سيشرفان إلى غاية 27 يناير على الإجراأت المتعلقة بالعملية الانتخابية للمكتب المديري الجديد، و قد باشرت اللجنة عملها بالتأكد من مدى احترام مسؤولي العصبة للضوابط القانونية للجموع العامة، كالإخبار داخل الآجال القانونية و نشر البلاغات في وسائل الإعلام و غيرها…

كما تفحصت بدقة الملفات القانونية لجميع الفرق المنضوية تحت لواء العصبة دون أن تقف على أية اختلالات في هذا الشأن، لتنوه في الأخير بالعمل الجاد و التنظيم المحكم الذي تتميز به عصبة سوس لكرة القدم على الصعيد الوطني.

نشير إلى أن التنافس حول رئاسة المكتب المديري انحصر بين الرئيس الحالي عبدالله أبو القاسم الذي ترشح بإسم فريق أمجاد هوارة، و إسماعيل الزيتوني عن نادي أولمبيك الدشيرة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق