فوزي لقجع يرفض قرار رونارد بخصوص حكيم زياش و هذه هي اللائحة النهائية

22 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

فوزي لقجع يرفض قرار رونارد بخصوص حكيم زياش و هذه هي اللائحة النهائية

خلف قرار إبعاد حكيم زياش من لائحة المنتخب الوطني التي تم اختيارها للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017 المنظمة بالغابون خلاف كبير بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الناخب الوطني رونارد.

حيث رفض رونارد توجيه الدعوة لزياش للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بسبب هذا رفض الأخير الاستجابة لدعوته للمشاركة في المباريات الثانية للأسود أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

القرار رفضه بشكل قاطع فوزي لقجع الذي أصر على ضرورة حضور اللاعب، ما تسبب حسب مصادر جامعية، في خلاف كبير بين الطرفين لتشبثهما بموقفيهما المتباينين.

وتضارب الأنباء حول الأسباب الحقيقية وراء غياب زياش عن صفوف المنتخب الوطني، بين من يؤكد أن اللاعب كان مصابا، غير أنه تأخر في إرسال شهادته الطبية لطبيب المنتخب الوطني، وبين من يؤكد أنه رفض الحضور بسبب قلقه من عدم إشراكه في المباراة أمام المنتخب الغابوني، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

هذا وسيعلن السيد هيرفي رونار عن اللائحة النهائية لـ 23 لاعبا في الآجال المحددة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فيما يلي أسماء 26 لاعبا المنادى عليهم للتجمع الإعدادي بدولة الإمارات:

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق