الرجاء مهددا بأداء 300 مليون سنتيم للمسعودي

27 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

الرجاء مهددا بأداء 300 مليون سنتيم للمسعودي
أعاد محمد المسعودي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، نزاعه مع فريقه إلى الواجهة، ونفى بشكل قاطع ما سبق ان صرح به مسؤولو الرجاء من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم حسم النزاع لصالحهم.

وأكد المسعودي في رسالة يفترض ان تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت بها، ان لجنة نزاعاتها مطالبة بالنظر في نزاعه مع الرجاء ومنحه مستحقاته التي تصل إلى أزيد من 300 مليون سنتيم، بسبب عدم احترام الفريق الأخضر لبنود العقد الذي كان يربط اللاعب المذكور بالفريق الأخضر.

وأوضح المسعودي في رسالته للجامعة أن الاتحاد لدولي طلب منه عرض قضيته على لجنة النزاعات لأنه يعتبر لاعب مغربي حسب العقد الذي وقعه مع الرجاء، ولا يمكنها النظر في نزاع محلي بين لاعب وفريقه.

وبات الرجاء مهددا بأداء 300 مليون سنتيم للمسعودي بعدما لم يتوصل اللاعب بمنح توقيعه ورواتبه الشهرية، ما سيزيد من متاعب الفريق المالية، خاصة أنه لا زال يعاني من أزمته المالية الخانقة.

ويصر اللاعب الرجاوي على الحصول على جميع مستحقاته المالية من الرجاء بعد الوضعية السيئة التي عاشه معه في الموسم الماضي، علما انه طلب حل قضيته بشكل ودي غير ان مسؤولي الرجاء تماطلوا في الرد على طلبه.

يشار إلى ان الرجاء لديه ملفات كثيرة بلجنة النزاعات تنتظر الحل، علما أنه محروم من منحة النقل التلفزي لسنتين.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق