بودرا رئيسا جديدا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات

21 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

بودرا رئيسا جديدا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات

انتخاب أمس الثلاثاء بالرباط محمد بودرا عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا جديدا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات بالإجماع في جلسة عامة عقدت بمناسبة الجمع العام العادي الثالث للجمعية المغربية لرؤساء مجال الجماعات وذلك خلفا لفؤاد العماري .

ودعا السيد بودرا ، في تصريح للصحافة عقب انتخابه رئيسا جديدا للجمعية، إلى تعزيز دور رؤساء المجالس الجماعية، موضحا أن الرؤساء “يجدون صعوبات في الاستجابة لمطالب الساكنة المحلية ، خاصة في مجال التعليم والصحة، لأنه لايدخل ضمن نطاق صلاحياتهم “.

وقال “اننا نريد أن يكون للرئيس وزن في مجمل القرارات المتخذة في جماعته”، مسجلا أن دور الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات،يتمثل في تعزيز الديمقراطية المحلية وخلق تفاعل بين رؤساء والساكنة مع الاضطلاع بدور الدبلوماسية الموازية في الدفاع عن القضايا الوطنية.

وتميز الجمع العام لرؤساء مجالس الجماعات بانسحاب أعضاء الجمعية المنتمين لحزب العدالة والتنمية والاستقلال والتقدم والاشتراكية إثر خلافات فيما يتعلق بجدول الأعمال

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق