ابن كيران يستقبل المطران عطا الله ووفد مجموعة العمل من أجل فلسطين المرافق له

2 أبريل 2017 wait... مشاهدة

ابن كيران يستقبل المطران عطا الله ووفد مجموعة العمل من أجل فلسطين المرافق له
المصدر - PJD

بمناسبة مشاركتهم في فعاليات الحملة الوطنية الشعبية بمناسبة مئوية وعد بلفور المشؤوم والمنظمة تحت شعار “فلسطين تقاوم.. وأمة تتحرر”، أقام الأستاذ عبد الإله ابن كيران، رئيس حكومة تصريف الأعمال، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مأدبة عشاء على شرف المطران عطا الله حنا وضيوف مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين مساء اليوم الجمعة ببيته بالرباط.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال المطران عطا الله، إن المغرب اليوم هو جسر بين الإخوة، وتابع “أنتم مطالبون بأن تستمروا في هذا الفكر والنشاط لتوحيد الجهود في هذا الاتجاه”، واعتبر المتحدث أن “الخاسر الحقيقي من تشرذم أو تفكك الأمة العربية هي فلسطين، خصوصا وأن الإحتلال يريد من العرب أن يستمروا في الخلاف لكي لا يفكروا في فلسطين”، يقول المتحدث.

وأضاف المطران عطا الله، في كلمة له أثناء استضافته هو والوفد المرافق له “فخورون جدا بأن نزوركم في بيتكم، بمعية هذه الوجوه الطيبة الآتية من لبنان، وبمعية أصدقائنا وأحبائنا في المغرب، الذين دعونا لنكون معهم في الاحتفاء بيوم الأرض”، يقول المتحدث، مضيفا “أتينا من القدس الشريف، حاملين معنا رسالة فلسطين، رسالة الشعب الفلسطيني المناضل والمقاوم والمجاهد من أجل الحرية، نحمل معنا محبة الشعب الفلسطيني وتقديره لكم وبشكل خاص لجلالة الملك الذي هو رئيس لجنة القدس، معربين عن افتخارنا بما قدمه وما يزال يقدمه المغرب من أجل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق