جلالة الملك يعين الجنرال دو بريڭاد عبد الرزاق بوسيف مفتشا للوقاية المدنية

19 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

جلالة الملك يعين الجنرال دو بريڭاد عبد الرزاق بوسيف مفتشا للوقاية المدنية

بحضور عدد من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية، ومن الدرك الملكي، أشرف الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس اليوم الاربعاء 19 أكتوبر 2016 بالرباط على حفل تنصيب الجنرال دوبريكَاد عبد الرزاق بوسيف الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس مفتشا للوقاية المدنية.

ودعا السيد الضريس في كلمة بالمناسبة، عناصر الوقاية المدنية الى مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تفعيلا للرؤية المولوية السديدة التي أكد عليها جلالة الملك في خطابه السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الاولى من الولاية التشريعية العاشرة، حيث قال جلالة الملك “إن الهدف الذي يجب أن تسعى إليه كل المؤسسات هو خدمة المواطن، وبدون قيامها بهذه المهمة فإنها تبقى عديمة الجدوى بل لا مبرر لوجودها أصلا”.

وهنأ السيد الضريس الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف على الثقة المولوية الغالية التي حظي بها بتعيينه على رأس هذا الجهاز الذي يتطلب مستوى عال من الخبرة والمسؤولية والجاهزية.

وبغية تفعيل مبدأ الحكامة وضمان المزيد من الفعالية والتدبير الامثل للموارد البشرية، أكد السيد الضريس أنه تم إخضاع العاملين في المديرية العامة للوقاية المدنية لقواعد الانضباط العسكري طبقا لمقتضيات مرسوم قانون رقم 814 ء 16 ء 2 الصادر بتاريخ 30 شتنبر 2016 .

ونوه السيد الشرقي الضريس بالمجهودات الجبارة التي بذلها الجنرال دو ديفيزيون السيد عبد الكريم اليعقوبي طيلة فترة توليه مهام مفتش الوقاية المدنية في سبيل تأهيل و الرقي بهذا الجهاز الذي أصبح يحتل مكانة مرموقة ضمن أجهزة الوقاية المدنية الاقليمية والدولية.

M.A.P

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق