الأمانة العامة للعدالة والتنمية تثمن لقاء مستشاري جلالة الملك ببنكيران

26 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

الأمانة العامة للعدالة والتنمية تثمن لقاء مستشاري جلالة الملك ببنكيران
المصدر - M.A.p
ثمنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ما جاء في اللقاء بين مستشاري جلالة الملك السيدين عبد اللطيف المنوني وعمر القباج، ورئيس الحكومة المعين عبد الاله ابن كيران.

واللذين أبلغاه خلاله حرص جلالته على أن يتم تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب الآجال.

وأكد الحزب في بلاغ لأمانته العامة عقب اجتماعها العادي المنعقد السبت بالمقر المركزي للحزب بالرباط، “عزمه على التعامل بإيجابية ومسؤولية وطنية مع التوجيهات الملكية المتعلقة بالتسريع بتشكيل الحكومة، مع دعوة الأحزاب المعنية للتعاون من أجل إنجاح هذا المسعى”.

وذكر البلاغ أن الأمانة العامة للحزب “شجعت الأمين العام رئيس الحكومة المعين، على الدخول في جولة جديدة من المشاورات لاستطلاع استعداد الهيئات الحزبية المعنية، ومواقفها النهائية من المشاركة في الحكومة، مع استحضار التوجيهات الملكية التي تضمنها خطاب داكار بمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين للمسيرة الخضراء، والإطار العام الذي سبق للأمانة العامة أن حددته في البلاغ الصادر عنها في 2 نونبر2016، أي احترام الإرادة الشعبية واعتبار القواعد الديمقراطية وانتظارات المواطنين والتعيين الملكي لرئيس للحكومة وتكليفه بتشكيلها”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق