حزب العدالة والتنمية يثمن قرار المجلس الوطني الاستثنائي لحزب الاستقلال

3 يناير 2017 wait... مشاهدة

حزب العدالة والتنمية يثمن قرار المجلس الوطني الاستثنائي لحزب الاستقلال
المصدر - Pjd

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، خلال اجتماعها المنعقد اليوم الثلاثاء 03 يناير 2017، برئاسة الأستاذ عبد الإله ابن كيران بالرسائل السياسية الواضحة في البيان الختامي للمجلس الوطني الاستثنائي لحزب الاستقلال، وثمنت “عاليا تفهمه للتطورات السياسية وتغليبه للمصلحة العليا للوطن”، وتابعت، كما “تقدر إشارته إلى حزب العدالة والتنمية وتحيته لموقف الصمود الذي وقفه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بخصوص حرصه على مشاركة حزب الاستقلال بالحكومة”.

وبحسب بلاغ أصدرته الأمانة العامة لـ “المصباح”،فقد ثمنت  “قرار المجلس الوطني الاستثنائي لحزب الاستقلال والتوجه الذي عبر عنه الحزب باعتباره نفسه “جزءا من الأغلبية البرلمانية بغض النظر عن مشاركته أو عدم مشاركته في الحكومة وبما يؤسس لمرحلة جديدة لتكتل القوى الوطنية وتحالفها لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية”، معتبرة أنه موقف تاريخي من حزب تاريخي في حق حزب العدالة والتنمية.

مشددة على أنه موقف “مؤسس على تعاون وثيق بين الحزبين خدمة للمصلحة العليا للوطن وتقوية للديموقراطية ودعما لاستقلالية القرار الحزبي وذلك انطلاقا من القناعة المشتركة بأن خدمة الوطن تقتضي الوقوف في الموقع الصحيح من التاريخ وليس في الموقع الحكومي أو غيره”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق