طقس: سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس و زخات مطرية محليا رعدية ضعيفة

4 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

طقس: سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس و زخات مطرية محليا رعدية ضعيفة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة 4 نونبر، أن تتشكل سحب كثيفة ابتداء من الظهيرة فوق السواحل المحيطية شمال العيون من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية متفرقة.

وسيلاحظ، خلال نهاية الظهيرة وبداية المساء، تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس حيث الفرصة لنزول قطرات مطرية أو أمطار زخات ضعيفة من المحتمل أت تكون محليا رعدية.

وستتشكل سحب غير مستقرة نوعا ما، أحيانا غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية رعدية ستهم محليا شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوب الغربي بالمنطقة الشرقية وضعيفة إلى معتدلة شرقية إلى شمالية بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الشمالي أو الغربي بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و10 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 10 و15 درجة بالريف وبالمنطقة الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بالواجهة المتوسطة والسايس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وعبدة والشياظمة والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة بالسواحل الأطلسية لسوس وغرب الأقاليم الجنوبية.

وستترواح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 13 و19 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 19 و24 درجة المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وطنجة والريف والسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وهضاب الفوسفاط ووالماس والرحامنة وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بالسايس وداخل اللوكوس والغرب وتادلة وتانسيفت والجنوب الشرقي وباقي الأقاليم الجنوبية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق