حالة الطقس: إستمرار إرتفاع درجة الحرارة بالغرب والشاوية ودكالة وجنوب المملكة

2 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

حالة الطقس: إستمرار إرتفاع درجة الحرارة بالغرب والشاوية ودكالة وجنوب المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه الأربعاء، أن تنتشر بعض السحب المنخفضة قرب السواحل الشمالية مصحوبة بكتل ضبابية محليا خلال الصباح والليل. كما سيبقى الطقس نسبيا حارا بالسهول الأطلسية غرب مرتفعات الأطلس وكذا بسوس.

وستلاحظ، منذ بداية الصباح، سحب غير مستقرة بالأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة بزخات مطرية رعدية محليا، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بالشمال وجد صافية بالجنوب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، شرقية بالأقاليم الجنوبية، جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية، ومن القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 12 درجة بالمرتفعات وبالشرق، وما بين 13 و18 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 18 و23 درجة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و26 بالسواحل المتوسطية وبالشرق، وما بين 26 و31 بالسايس والجنوب الشرقي وسوس وبالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، وما بين 30 و37 درجة بالغرب وداخل الشاوية ودكالة وعبدة وسوس وسهول تادلة والحوز وجنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة وطرفاية والداخلة، وهائجت بين الالمهدية وطانطان وبين الداخلة ولكويرة وقليل الهيجان بباقي السواحل.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق