طقس: الأجواء غائمة جزئيا إلى غائم في أغلب الأوقات مع زخات مطرية أحيانا رعدية

22 فبراير 2017 wait... مشاهدة

طقس: الأجواء غائمة جزئيا إلى غائم في أغلب الأوقات مع زخات مطرية أحيانا رعدية

يتوقع أن يظل الطقس غدا الخميس 23 فبراير 2017 غائما جزئيا إلى غائم في أغلب الأوقات مع نزول أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية، ومحليا معتدلة بجنوب الريف ومنطقة الغرب واللوكوس والسايس ومرتفعات الأطلس المتوسط.

كما يرتقب أن تكون الأجواء غائمة جزئيا بالمناطق الشمالية والوسطى، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومرتفعات الأطلس الكبير والمناطق المجاورة لها، حيث الفرصة مهيأة لتساقط أمطار أو زخات مطرية محلية في بعض الأحيان، فضلا عن تساقط ثلوج فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط على القمم التي يفوق علوها 2000 متر.

عدا ذلك، ستبقى السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من الشمال بالأقاليم الجنوبية، ومن الجنوب وأحيانا من الغرب عموما بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بمرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 04 و09 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية والحوز وشياظمة و هضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب-الشرقي وستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 04 و09 درجات بالمرتفعات وما بين 09 و14 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والسهول الشمالية وما بين 15 و20 درجة بالسواحل الشمالية والوسطى، والسهول الوسطى ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 20 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 25 و30 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وعلى طول الساحل الأطلسي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق