نشرة خاصة: هبوب موجة حرارة مصحوبة برياح الشركي ابتداء من يوم الثلاثاء

11 يوليو 2017 wait... مشاهدة

نشرة خاصة:  هبوب موجة حرارة مصحوبة برياح الشركي ابتداء من يوم الثلاثاء
المصدر - Meteo Maroc

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن موجة من الحرارة ستتراوح ما بين 38 و 46 درجة مصحوبة بهبوب رياح الشركي ، ستهم ابتداء من  الثلاثاء وحتى يوم السبت المقبل العديد من جهات المملكة.

وجاء في نشرة جوية خاصة للمديرية، أن موجة من الحرارة ستتراوح درجاتها ما بين 41 و 44 درجة ستسجل ابتداء من الثلاثاء المقبل بكل من طاطا وزاكورة والرشيدية وتاونات ومولاي يعقوب وتازة وجرسيف ووجدة وصفرو والحاجب وفاس وخنيفرة.

كما سيتم تسجيل درجات حراراة تتراوح ما بين 38 و 40 درجة بفجيج وبني ملال ومراكش وخريبكة وسيدي قاسم وسيدي سليمان ومكناس ووزان وبولمان وتاوريرت وجرادة.

وما بين يومي الاربعاء 12 يوليوز والسبت 15 يوليوز سيتم تسجيل درجات حرارة ما بين 42 و 46 درجة بتاونات ومولاي يعقوب وفاس ومكناس وصفرو وتازة وجرسيف ووجدة وتاوريرت ووزان وسيدي قاسم وسيدي سليمان والخميسات وخنيفرة وخريكة والفقيه بنصالح وسطات وقلعة السراغنة ومراكش وبني ملال والرحامنة وطاطا وزاكورة وآسا الزاك.

وسيتم ايضا تسجيل درجات حرارة ما بين 38 و 41 درجة بطاطا وبن سليمان وشفشاون والحاجب وبركان وأزيلال وتارودانت والقنيطرة والعرائش.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ان تستمر هذه الأجواء الحارة يوم الاحد 16 يوليوز بمنطقة سوس وجنوب البلاد.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق