تونس: المنتخب الوطني للاعبين المحليين يخوض أول حصة تدريبية إستعدادا للقاء المنتخب الليبي

6 أغسطس 2017 wait... مشاهدة

تونس: المنتخب الوطني للاعبين المحليين يخوض أول حصة تدريبية إستعدادا للقاء المنتخب الليبي
المصدر - F.R.M.F

خاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين مساء أمس السبت 5 غشت 2017 أول حصة تدريبية له بتونس، تحسبا للمباراة الودية التي ستجمعه غد الاثنين بالمنتخب الليبي على الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب المنزة، والتي تدخل في إطار استعدادات الأسود للقاء الذي سيجمعهم يوم 13 غشت 2017 بالمنتخب المصري لحساب ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى بكينيا عام 2018. وركز السيد جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين في هذه الحصة التدريبية التي دامت حوالي ساعة، على إزالة العياء. وشهدت هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق لملعب المنزه الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس، مشاركة جميع اللاعبين.

هذا وقد حلت بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين صباح السبت 5 غشت 2017 لمطار تونس قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية تونس على الساعة الحادية عشر و45 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي)، بعد رحلة دامت ساعتان و 15 دقيقة انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء. جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق