بالصور: اعتقال سعد لمجرد في باريس بتهمة الاغتصاب

27 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

بالصور: اعتقال سعد لمجرد في باريس بتهمة الاغتصاب

ألقت السلطات الفرنسية، أمس الأربعاء 26 أكتوبر2016، القبض على المغني المغربي سعد لمجرد، وذلك على خلفية اتهام جديد له بـمحاولة إغتصاب فتاة في الفندق الذي يمكث فيه، بحسب وسائل الإعلام .

ونقلا عن مصدر بسفارة المغرب في باريس ان الأخير “يتواجد في قسم الشرطة، وإن هناك محاولات من أجل الإفراج عنه مضيفا أن السفارة والقنصلية المغربية في باريس تتابعان الموضوع، وتجريان عدة اتصالات من أجل حلّ الموضوع، لكن الأمن الفرنسي أصرّ على تطبيق القوانين، واعتقال النجم المغربي”.

وقال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحفية: “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”.

وأوضح الوزير أن “لمجرد نجم كبير في عالم الأغنية المغربية، وسنفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة”.

وتداول رواد الشبكات الاجتماعية صورة للفنان المغربي لحظة إلقاء القبض عليه، “لمعلم” ظهر في الصورة مصفد اليدين، فيما تقتاده الشرطة نحو سيارتها أثناء خروجه من الفندق الذي كان يمكث فيه.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم المغني سعد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

جدير بالذكر أن لمجرد كان يستعد لإحياء حفلة غنائية في باريس يوم السبت المقبل.

o-sss-570
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق