البطلة مونة يحياوي تتأهل للبطولة الوطنية للكراطي باحتلالها المرتبة الأولى صنف الشبات بالبطولة الشطرية

24 يناير 2017 wait... مشاهدة

البطلة مونة يحياوي تتأهل للبطولة الوطنية للكراطي باحتلالها المرتبة الأولى صنف الشبات بالبطولة الشطرية
المصدر - يونس العلوي

تمكنت البطلة الناشئة مونة يحياوي بإحراز المرتبة الاولى فردي في رياضة الكراطي وأساليب مشتركة ضمن نهائيات البطولة الشطرية كاطا التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة – عصبة سوس للكراطي يوم الأحد 22 يناير2017 بالقاعة المغطاة الإنبعاث بعد تحققيها المرتبة الأولى في إقصائيات العصبة التي نظمت بنفس القاعة في 01 يناير 2017.

وقد عرفت هذه المنافسات مشاركة جميع أبطال العصب المؤهلين الى البطولة الشطرية، وبهذا الفوز قد حجزت مونة يحياوي تأشيرة المرور للمشاركة في نهائيات البطولة الوطنية يوم 05 فبراير القادم بمدينة الرباط.

وتضيف البطلة مونة يحياوي الحاصلة على الميدالية الذهبية في بطولة ” كأس أبطال المغرب 2016″ أن هذا الفوز جاء نتيجة تمارين مكتفة ومجهودات جبارة من طرف الاستاذ محمد الحمداوي الذي يعمل على الرفع من مستوى جل أعضاء نادي الأمل للكراطي بأكادير.

للإشارة فالبطلة مونة تشرف على تدريب فئة الصغار لنادي الإنبعاث الصم للكراطي التابع لجمعية حماية ورعاية الصم بأكادير ، وتعمل كمساعد مدرب للأستاذة إلهام الرغاي التي تشرف على تدريب باقي الفئات بهذا النادي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق