فوزي لقجع رئيسا للجنتين بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

11 مايو 2017 wait... مشاهدة

فوزي لقجع رئيسا للجنتين بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم
المصدر - frmf

عين السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيسا للجنتين بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال مؤتمر الـ”كاف”، الذي عقد يومه الإثنين 8 ماي 2017 بعاصمة مملكة البحرين المنامة.

السيد فوزي لقجع الذي كان قد انتخب عضوا بالمكتب التنفيذي للـ”كاف” ممثلا لمنطقة شمال إفريقيا في مارس 2017، سيرأس كلا من لجنة المالية وتدبير الأجور ولجنة المنافسات والأندية.

وفي معرض كلمته خلال أشغال مؤتمر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم صباح اليوم، استعرض السيد فوزي لقجع الاستراتيجية المالية للـ “كاف” حيث أعلن عن صرف 100 ألف دولار لكل اتحاد خلال هذا الأسبوع، مؤكدا في الوقت ذاته على أن أموال الـ”كاف” ستخصص بالأساس لتطوير لعبة كرة القدم الإفريقية.

من جهة أخرى، وعلى هامش هذا المؤتمر، تقرر منح المغرب شرف استضافة أيام كرة القدم الإفريقية من 15 وإلى غاية 17 يوليوز 2017، والتي ستناقش مستقبل كرة القدم الإفريقية وآفاق النهوض بها إلى جانب سبل تطوير المسابقات الإفريقية مستقبلا.

 هذه الأيام التي ستعرف حضور خبراء وأسماء بارزة في مجال تسيير كرة القدم إفريقيا وعالميا، ستختتم برفع توصيات لمؤتمر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والذي سينعقد كذلك بالمغرب يوم 18 يوليوز 2017.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق