الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تعين ست مدربين جدد للإشراف على المنتخبات الوطنية

21 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تعين ست مدربين جدد  للإشراف على المنتخبات الوطنية
المصدر - M.A.p
علم لدى الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أن الإدارة التقنية للجامعة عينت ستة مدربين مغاربة للإشراف على تدريب عدائي المنتخبات الوطنية في مختلف المسابقات.

 وذلك بما فيها سباقات السرعة و المسافات الطويلة ونصف الطويلة و الحواجز و المسابقات التقنية.

و قال أيوب المنديلي المدير التقني الوطني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه تم تعيين عبد الله بوكراع مدربا لمنافسات السرعة والحواجز، وكريم أيت الحاج وأنس المودن مشرفين على عدائي المسافات نصف الطويلة، وحسن أوجو مدربا لمسابقات القفز على الحواجز، ويوسف العلوي السوسي مسؤولا عن إعداد عدائي مسابقات السرعة.

وأضاف المدير التقني الوطني أنه تم إسناد مهمة تدريب عدائي العدو الريفي والمسافات الطويلة للبطل الأولمبي السابق خالد السكاح.

وأوضح المنديلي أن مهمة المدربين الجدد تتمثل في الإشراف على الإعداد الجيد للعدائين المغاربة في أفق المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، من بينها على الخصوص الدورة 42 لبطولة العالم للعدو الريفي، المقرر تنظيمها في 26 مارس 2017 في كمبالا (أوغندا)، وبطولة العالم للفتيان لأقل من 18 سنة المزمع تنظيمها في يوليوز المقبل في نيروبي، و الدورة السادسة عشرة لبطولة العالم لفئة الكبار في غشت المقبل بلندن.

وأبرز المنديلي، المشرف على تدريب عبد العاطي إيكيدير، أن الإدارة التقنية ستركز أيضا على تطوير مستوى التكوين المقدم في ستة مراكز جهوية للتكوين الوجودة في مختلف جهات المملكة، وذاك من خلال تعيين أحد عشر مدربا وطنيا في كل مركز.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق