الغابون: حصة تدريبية للمنتخب الوطني الأول أمام وسائل الإعلام

19 يناير 2017 wait... مشاهدة

الغابون: حصة تدريبية للمنتخب الوطني الأول أمام وسائل الإعلام

تابعت وسائل الإعلام الوطنية و الدولية المعتمدة من طرف الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم الحصة التدريبية للمنتخب الوطني الأول، عصر أمس الأربعاء 18 يناير 2017 بملعب “كاستون بيريل” ببيتام .

وكان للصحافيين الذين حضروا لتغطية هذه الحصة فرصة للالتقاء بالعناصر الوطنية، وأخذ تصريحاتهم حول أجواء التداريب تحضيرا للمباراة الهامة أمام منتخب طوغو بعد غد الجمعة برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تجرى أطوارها حاليا بدولة الغابون.

وبعد نهاية الوقت المخصص لوسائل الإعلام خلال هذه الحصة المفتوحة، واصل الأسود تداريبهم في جو يسوده الانسجام بحضور السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي تابع هذه الحصة لتأكيد دعمه ومساندته لطاقم ولاعبي المنتخب من أجل بدل المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء طوغو.

هذا و ستكون المباراة التي ستجمع مساء يوم غد الجمعة بين المنتخبين المغربي والطوغولي الفرصة الأخيرة بالنسبة لأسود الأطلس الذين أصبحوا ملزمين بتحقيق الفوز لإنعاش حظوظهم في منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق أول انتصار له منذ خمس سنوات في هذه المنافسات، وتحديدا منذ مباراته ضد النيجر بدور المجموعات في البطولة القارية بالغابون 2012 . فمنذ ذلك التاريخ ولعنة الاقصاء من الدور الاول تطارد المنتخب المغربي الذي لم يحقق سوى ثلاثة تعادلات في دورة جنوب إفريقيا فيما غاب عن دورة 2015 وانهزم في المباراة الاولى برسم الدورة الحالية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق