أكادیر: المركز الاجتماعي للتنمیة والتعاون ينظم الدورة الأولى للمنتدى الدولي للهجرة والشباب

13 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

أكادیر: المركز الاجتماعي للتنمیة والتعاون ينظم الدورة الأولى للمنتدى الدولي للهجرة والشباب
المصدر - MarocInfo

بمناسبة الیوم العالمي للمهاجر، ینظم المركز الاجتماعي للتنمیة والتعاون بشراكة مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقیمین بالخارج وشؤون الهجرة والجامعة الدولیة لأكادیر، الدورة الأولى للمنتدى الدولي للهجرة والشباب في موضوع ” الآفاق السوسیو اقتصادیة والثقافیة للمهاجرین واللاجئین بالمغرب” ، وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 الى 18دجنبر 2016 بفندق الموحدین بمدینة أكادیر .

وتتمیز هذه الدورة بمشاركة أزید من 50 مهاجرا شابا وشابة من دول مختلفة، ستتخللها ورشات متنوعة الى جانب ندوة علمیة وثقافیة.

ویسعى المنظمو من خلال هذه التظاهرة لخلق فضاء للنقاش وتبادل الأفكار حول مجموعة من المحاور والقضایا المرتبطة بالهجرة واللجوء بهدف تعزیز التبادل العلمي والثقافي بین الشباب.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز الاجتماعي للتنمیة والتعاون تم إنشائه سنة 2008 ، یهتم بشؤون المهاجرین واللاجئین، بالإضافة إلى اهتمامه بمحاربة الأمیة والتربیة الغیر النظامیة إلى جانب دعمه للكفاءت الشابة و البرامج التي تهدف الى التكوین والتأهیل والإدماج السوسیو إقتصادي من أجل النهوض بجمیع مكونات المجتمع.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق