وكالاء لوائح الترشيح ملزمون بالإدلاء بمصاريف حملاتهم الإنتخابية لقضاة جطو

11 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

وكالاء لوائح الترشيح ملزمون بالإدلاء بمصاريف حملاتهم الإنتخابية لقضاة جطو

أصدر المجلس الاعلى للحسابات بلاغا ، حث من خلاله على جميع وكالاء لوائح الترشيح وضع جرد مفصل للمصاريف الخاصة بحملاتهم الانتخابية قبل الثامن من نونبر المقبل وذلك لدى المحاكم المالية المشار إليها في البلاغ داخل أجل شهر:

نص البلاغ:

طبقا لأحكام الفصل 741 من الدستور، الذي أناط بالمجلس الاعلى للحسابات مهمة تدقيق حسابات الاحزاب السياسية وفحص النفقات المتعلقة بالعمليات الانتخابية، وعملا بمقتضيات القانون التنظيمي رقم 77.11 المتعلق بمجلس النواب، والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 756.77.7 صادر في 75 من ذي القعدة 7441( 74 أكتوبر 1177 ) كما وقع تغييره وتتميمه ، يخبر الرئيس الاول للمجلس الاعلى للحسابات أنه بمناسبة الانتخابات العامة لانتخاب أعضاء مجلس النواب ) اقتراع يوم 07 أكتوبر 2016) فإن وكالاء لوائح الترشيح ملزمون ، داخل أجل شهر واحد من تاريخ الاعلان عن نتائج الاقتراع المذكور ، بأن يودعوا لدى المجلس الاعلى للحسابات والمجالس الجهوية للحسابات تصريحا يتضمن ما يلي:

1 بيان مفصل لمصادر تمويل حملتهم آلنتخابية . 2 جرد للمبالغ التي تم صرفها أثناء الحملة آلنتخابية . 3 جميع الوثائق التي تثبت صرف المبالغ المذكورة .

وفي هذا الاطار، ينهي الرئيس الاول للمجلس الاعلى للحسابات إلى علم المعنيين بالامر أن المحاكم المالية المشار إليها أسفله، ستشرع في تلقي التصريحات سالفة الذكر ، لمدة شهر ، بداية من اليوم الموالي للاعلان عن نتائج الاقتراع المذكور ، طيلة أيام األسبوع، خلال أوقات العمل الرسمية.

courrr ououu
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق