بلدية اكادير تستقبل تلامذة المؤسسات التعليمية تعزيزا للإسهام الجماعي لخدمة المبادرات الشبابية

26 فبراير 2017 wait... مشاهدة

بلدية اكادير تستقبل تلامذة المؤسسات التعليمية تعزيزا للإسهام الجماعي لخدمة المبادرات الشبابية
المصدر - MarocInfo

في إطار إنفتاح المجلس الجماعي لمدينة أكادير على المبادرات الشبابية ودعمها، إستقبل السيد محمد باكيري النائب الأول لرئيس مجلس جماعة اكادير بمعية السيدة خولة اجنان النائبة المكلفة بالتواصل , ثلة من الشباب ثانوية للا مريم الحاملين لمشروع إحداث مجال أرحب لإستقبال الأباء و زوار المؤسسة .

اللقاء الذي جاء بطلب من مجموعة التلاميذ وبتاشيرة من إدارة المؤسسة بتأطير من نادي البيئة، يأتي في إطار تأسيس مجموعة للامريم لقادة المستقبل تحت اشراف جمعية جمعية قادة شباب المغرب Jeunes Leaders Marocains التي تشتغل بالمؤسسات التعليمية المغربية في ميدان الأعمال الانسانية والخيرية .

المجموعة وبتنسيق مع جماعة اكادير إختارت أن تقوم بعمل تطوعي داخل المؤسسة لتوفير مجال رحب لإستقبال أمهاة و أباء وكذا ضيوف المؤسسة.

المبادرة لقيت إستحسان السيد محمد باكيري النائب الأول لرئيس مجلس جماعة اكادير، حيث إلتزم من جانبه على أن يقوم أطر مصالح المغارس و النظافة و الإنارة بزيارة للمؤسسة بداية من الأسبوع المقبل للوقوف على حاجيات المشروع و إنجازها كما صرح انه من الضروري رد الاعتبار و الجميل للمدرسة العمومية.

هذا على أن تختتم المبادرة بحفل ستحتضنه التانوية على شرف التلاميذ و الاطر اضافة للمساهمين في البادرة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق