كان 2017: الأسود يفشلون في أول لقاء لهم أمام “الفهود”

16 يناير 2017 wait... مشاهدة

كان 2017: الأسود يفشلون في أول لقاء لهم أمام “الفهود”

انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب الكونغو الديموقراطية بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين 16 يناير 2017، على أرضية ملعب أوييم، برسم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الثالثة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية 05 فبراير القادم.

وقدم المنتخب الوطني المغربي شوطاً أولاً محترماً، حيث تمكن من تقييد لاعبي الخصم، منذ بداية المباراة ببسطه السيطرة نسبياً على وسط الميدان واستحواذه على الكرة في أغلب فترات اللعب، الأمر الذي أتاح للعناصر الوطنية مجموعة من الفرص ،الشوط الثاني بدأ كأوله، حيث لاعبي المنتخب الوطني المغربي مندفعين نحو مرمى فومي لي مطامبي، إلا أن الدفاع الكونغولي نجح في إبعاد الخطورة عن معتركه، قبل أن يستفيق “الفهود” على وقع هدف التقدم، الذي جاء ضد مجريات اللعب في الدقيقة 55 من رجل جونيور كابنانغا، مستغلاً خطأ فادح للحارس الكجوي المحمدي وسوء تغطية الدفاع بقيادة مهدي بنعطية.

هذا وكان المنتخب الإيفواري قد تعادل مع المنتخب الطوغولي بدون اهداف في مباراة عن المجموعة ذاتها ، وسيخوض المنتخب المغربي مقابلته الثانية في المجموعة الثالثة الجمعة المقبل على الساعة السابعة مساءً بملعب أوييم، أمام منتخب الطوغو، بقيادة الفرنسي كلود لوروا، في مواجهة مرتقبة بين “الأستاذ” و”التلميذ”، هيرفي رونار.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق