الملك يُهنئ الرئيس الكاميروني بعد فوز منتخب بلاده بكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون

6 فبراير 2017 wait... مشاهدة

الملك يُهنئ الرئيس الكاميروني بعد فوز منتخب بلاده بكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد بول بيا رئيس جمهورية الكاميرون، وذلك بمناسبة فوز المنتخب الوطني الكامروني لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم في دورتها الواحدة والثلاثين.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن خالص تهانئه للرئيس الكاميروني ومن خلاله إلى الشعب الكاميروني الصديق، على هذا الإنجاز الرائع.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “أود أن أشيد باللاعبين والفريق التقني للمنتخب الكاميروني، اللذين أبانوا طيلة هذه المنافسة الرياضية الإفريقية، عن موهبة متميزة وروح رياضية وتنافسية عالية، أسهمت في تحقبق مسار متميز توج بهذا الإنجاز المهم”.

هذا و توج منتخب الكاميرون بلقب كأس أمم أفريقيا لكرة القدم كان 2017 في الغابون في أعقاب فوزه مساء يوم الأحد في المباراة النهائية على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم المنتخب المصري بهدف سجله محمد النني في الدقيقة الثانية والعشرين، لكن منتخب الكاميرون سجل هدفين أولها في الدقيقة التاسعة والخمسين من طرف نيكولاس نيكولو وثانيهما سجله فانسون أبو بكر.

وبهذا الفوز يرفع منتخب الكاميرون عدد ألقابه الأفريقية إلى خمسة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق