بالصور: كواليس زيارة بنكيران لموريتانيا

28 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

بالصور: كواليس زيارة بنكيران لموريتانيا
المصدر - MarocInfo

نشرت وكالة الأخبار الموريتانية نشرتها على موقعها الإليكتروني قصاصة إخبارية لكواليس الزيارة التي قام بها رئيس الحكومة المغربي عبد الإله ابن كيران، صباح اليوم الأربعاء 28 دجنبر2016 ، إلى موريتانيا.

كان أبرزها تواري الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عن وسائل الإعلام عند لقائه الضيف المغربي، وغياب العلم المغربي خلال اللقاء الذي جمع الرئيس ولد عبد العزيز، ورئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران، حيث بقي العلم الموريتاني وحيدا في خلفية الرجلين.

كما تحدثت قصاصة وكالة الأخبار الموريتانية عن غياب وسائل الإعلام المغربية بشكل كلي، حيث اقتصر الوفد على رئيس الحكومة، والوزير المنتدب، وأعضاء في السلك الدبلوماسي دون أي حضور إعلامي ضمن الوفد حتى لوسائل الإعلام الرسمية.

هذا و بعد لقاء الطرفين جرت إجراأت المغادرة بشكل متسارع، حيث صعد الوفد المغربي – بشكل فوري – بعد وصوله المطار الزويرات لتبدأ الطائرة في إجرأت الإقلاع، في ما تم إلحاق هدية للوفد المغربي قبل الإقلاع بلحظات، حيث اضطر المرافق الأمني للوفد المغربي للركض باتجاه الطائرة لحظات قبل إقلاعها  في محاولة منه لإلحاق هدية عبارة عن الشاي بالوفد قبل مغادرته، لينتبه له طاقم الطائرة، وينزل أحد أفراد الطاقم لاستلام الهدية.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق