ايت ملول: حصيلة تدخلات المصالح الأمنية خلال ليلة رأس السنة إيقاف 14 شخصا

2 يناير 2017 wait... مشاهدة

ايت ملول: حصيلة تدخلات المصالح الأمنية خلال ليلة رأس السنة إيقاف 14 شخصا

أسفرت العمليات التي باشرتها المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بايت ملول، خلال ليلة رأس السنة، من إيقاف 14 شخصا، بعضهم ضبط وهو بصدد ارتكاب أفعال إجرامية فيما الباقي مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية الوطنية، فضلا عن تنقيط هويات عشرات الأشخاص.

فبحي الحرش، تمكنت مصالح الأمن إيقاف رجل وامرأة داخل إحدى المنازل، متلبسين بالخيانة الزوجية والسكر العلني البين، كما تبين أن نفس الشخص مبحوث عنه من طرف مصالح الدرك الملكي في قضيتين، الأولى تتعلق بالاغتصاب والثانية من أجل تكوين عصابة إجرامية. كما أوقفت العناصر الأمنية بنفس الحي قاصرين (شاب وشابة)، بعدما توصلت بإخبارية من والد الفتاة يصرح بضبط لص بمنزله، قبل أن يتبين أن القاصرين تربطهما علاقة غير شرعية.

وبحي المسيرة، أوقفت مصالح الأمن شخصا مبحوثا عنه من طرف المصالح الأمنية بالعيون، من أجل الاتجار في المخدرات، وشخص آخر يجري البحث عنه من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، إلى جانب أربعة أشخاص ضبطوا بصدد تدخين مخدر الشيرا.

وأسفرت نفس التدخلات الأمنية من ضبط خمسة أشخاص بحي المسيرة وحي أزرو، من أجل السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام. من جهتها، تمكنت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، خلال نفس الليلة، من إيقاف 22 شخصا، لارتكابهم جنح تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات، حيازة سلاح ابيض بدون مبرر قانوني، السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، إعداد منزل للدعارة، والنصب والاحتيال.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق