أكادير: وفد وزاري هام يقف على تقدم الأشغال بمشروع أكادير باي

6 مايو 2017 wait... مشاهدة

أكادير: وفد وزاري هام يقف على تقدم الأشغال بمشروع أكادير باي
المصدر - Marocinfo

في أول جولة له بعد تنصيبه من لدن جلالة الملك كوزير للسياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإقتصاد الاجتماعي، حل محمد ساجد رفقة السيدة جميلة لمصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي و السيدة لمياء بوطالب كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة أمس الجمعة 05 ماي2017 للوقوف على سير مجموعة من المشاريع الإستتمارية بالمنطقة .

الوفد زار مقر المشروع الاستتماري السياحي والسكني المتميز ” أكادير باي ” بمنطقة صوابا حيت وقف الجميع على تقدم الأشغال به ، و الذي يهدف إلى إنشاء فضاء متميز يتكون من إقامات سكنية و مرافق عمومية (فضاءت حضرية متعددة الوظائف و مراكز تجارية ستحتضن أكبر العلامات الوطنية و الدولية)، وبناء منطقة مدمجة تجارية ومنطقة أنشطة القطاع الثالث ،ما سيعطي لمدينة أكادير دينامية وقيمة كبرى.

كما قام الوفد بزيارة مشروع بناء قصر المؤتمرات بنفس المنطقة و الذي سيشيد على مساحة ثمانية هكتارات، بمبلغ 1.4 مليار درهم، والمتكون من مركز للمعارض والمؤتمرات، وفضاء متعدد الخدمات إلى جانب مركز تجاري ومواقف عدة للسيارات، حيت تم إعطاء الشروحات التقنية و المالية المفصلة للمشروع الذي سيعطي لأكادير قيمة مضافة بإعتباره ألية أساسية لتحريك الإقتصاد والسياحة بمدينة الإنبعاث.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق