أكادير: الأمن يعتقل 04 شبان من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات.

5 يناير 2017 wait... مشاهدة

أكادير: الأمن يعتقل 04 شبان من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات.

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، اليوم الخميس 05 يناير، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، أربعة شبان، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و21 سنة، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات مع حالة العود.

وكشف البحث الذي بوشر في شأن هذه النازلة أن عناصر العصابة يقترفون السرقات من داخل السيارات بمختلف أحياء المدينة، قبل أن يتأتى إيقاف اثنين منهم، يوم الثلاثاء الماضي، بعد تفعيل تحريات ميدانية إثر توصل مصالح الأمن بإخبارية تُشعِر بوقوع حادثة سير بالقطاع السياحي مع التخلي عن السيارة من طرف سائقها، حيث أفلحت عناصر الأمن في تشخيص هوية راكبي السيارة، والتي تعود ملكيتها لشخص كان قد أبلغ عن سرقتها بحي الهدى بعدما ترك أبوابها مفتوحة وانشغل بالتبضع.

وبعد تعميق البحث مع الموقوفين أقرا بسطوهما على السيارة، كما اعترفا بارتكابهما لعدد من السرقات بمختلف أحياء المدينة بمشاركة شقيقين آخرين، تم إيقافهما بدورهما، حيث تبين أن الموقوفين الأربعة يعدون من ذوي السوابق القضائية في نفس الميدان ولم يمضِ على الإفراج على بعضهم سوى شهورا.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق