اطفائيو مطار المسيرة الدولي لاكادير يحتفلون بزملائهم المحالين على التقاعد

6 أبريل 2017 wait... مشاهدة

اطفائيو مطار المسيرة الدولي لاكادير يحتفلون بزملائهم المحالين على التقاعد
المصدر - marocinfo

في اطار تجسيد المفهوم الانساني والتضامني بين مختلف شرائح المجتمع وبمناسبة احالة مجموعة من اطفائي مطار المسيرة الدولي لاكادير على التقاعد برسم سنة 2016 ، نظمت هيئة الاطفائيين بمطار المسيرة الدولي لاكادير مؤخرا، حفلا تكريميا لمجموعة من زملائهم الاطفائيين المحالين على التقاعد حيث تم خلال الحفل القاء مجموعة من الكلمات المعبرة والصادقة عن المشاعر التي تختلج الجميع خاصة بعد سنوات من العطاء والعمل الجاد لخدمة الصالح العام.

واعتبر الكثيرون ان ما قدمه المحتفى بهم اليوم من تضحيات جسام من اجل سمعة المهنة التي يزاولون وابراز اهميتها على الخلف اليوم ان يواصل على نفس المسار لتحقيق نتائج اكبر واكبر .

وقد تم خلال الحفل التكريمي الدي ينظم عربون الوفاء والاخلاص لما قدموه من خدمات جليلة لفائدة الوطن من خلال عملهم داخل مطار المسيرة الدولي لاكادير ، توزيع مجموعة من الهدايا التدكارية على المحتفى بهم من المتقاعدين مؤكدين ان العملية التواصلية الاجتماعية فيما بينهم لن تقف عند هدا الحد بل انها ستتواصل لتجسيد اواصر الاخاء والمحبة وترسيخ مفهوم الاعتراف بالجميل .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق