أكادير: توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات

3 مارس 2017 wait... مشاهدة

أكادير: توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير مساء أمس ، الخميس ، من  توقيف ثلاثة أشخاص ، أحدهم مغربي يحمل الجنسية الفرنسية ، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات.

وأفاد بلاغ لولاية أمن أكادير أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارتين ،إحداهما سيارة خفيفة ، والثانية من الحجم الكبير ، حيث عثر بداخلهما على كمية من مخدر الشيرا يصل وزنها 50 كيلوغرام.

وأوضح المصدر نفسه ، أن المخدرات التي تم العثور عليها كانت معبأة بطريقة محكمة داخل علب للسكر ، حيث كان الأضناء يعتزمون تهريبها نحو الخارج.

وحسب المعلومات الأولية للبحث المنجز بخصوص هذه النازلة ، فإن الشخص الحامل للجنسية الفرنسية اقتنى المخدرات المحجوزة من إحدى مدن شمال المملكة ، وتعاقد مع المتهمين الآخرين الموقوفين في إطار هذه القضية للتكفل بتعليبها داخل علب للمواد الغذائية ، قبل تهريبها في اتجاه إحدى المدن الفرنسية.

وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة . بينما لا زالت الابحاث والتحريات متواصلة في هذه القضية للكشف عن امتداداتها المحتملة سواء داخل المغرب أو في الخارج.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق