هيونداي “i30” تفوز بجائزة أحسن تصميم

21 فبراير 2017 wait... مشاهدة

هيونداي “i30” تفوز بجائزة أحسن تصميم

للمرة الرابعة على التوالي، تمكنت شركة “هيونداي”، عبر سيارتها الجديدة “i30 ” من الفوز بجائزة التصميم لسنة 2017 والتي ينظمها المنتدى العالمي للتصميم”IF Design”.

وجاء تتويج “i30” بعد أن حضيت برضى لجنة تحكيم الجائزة الدولية كأحسن تصميم في صنف “السيارات”، وذلك بناء على دقة خطوطها، ومساحاتها الرفيعة والغنية، كذا هيكلها الخارجي المنحوت والذي يخلق مظهرا مثاليا وحالما يوحي بالثقة والأمان.

وبفضل تصميمها المميز تندرج “i30” ضمن الجيل الجديد من سيارات “هيونداي” والذي يدخل في إطار المظهر الجديد للعلامة والمعروف بـ “Cascading Grille”، المميز بمصابيحه الرقيقة، الصافية والرياضية، والتي تضفي مظهرا قويا ونبرة رياضية أصبحت بمثابة “هوية” تطبع كل سيارات الجيل الجديد لهيونداي.

واعتبرت “هونداي موترز” في بلاغ لها، أن هذا التتويج بمثابة اعتراف بمدى التزام العلامة التجارية بالتميز في التصميم والجودة معا.

يذكر أن هيونداي سبق وفازت بنفس الجائزة عن سيارتي “i20”  سنة 2015، و سيارة جنيسيس سنة 2014، كما نالت سياراتا توسان، وإلنترا استحسانا كبيرا من لدن لجنة تحكيم جائزة “IF Design” العالمية ، وهي الجائزة التي يتجاوز عمرها 60 سنة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق