عموتة في تدريب الوداد بـ30 مليون شهريا

6 يناير 2017 wait... مشاهدة

عموتة  في تدريب الوداد بـ30 مليون شهريا

تعاقد فريق الوداد البيضاوي، اليوم، رسميا، مع الإطار الوطني الحسين عموتة، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين الطرفين، حيث وقّع المدرب المغربي على عقد يمتد لموسم ونصف الموسم، لخلافة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي عيّن في وقت سابق على رأس العارضة التقنية، بعد خسارة الفريق الأحمر برباعية ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الزمالك المصري.

ومن المنتظر أن يستأنف عموتة مهامه التدريبية خلال استعداد المجموعة للشطر الثاني من الدوري “الاحترافي”، بعد أن يتم تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام.

ويعد الراتب الشهري الذي سيتقاضاه الإطار الوطني الحسين عموتة، رفقة الفريق “الأحمر”، أعلى راتب شهري في البطولة الوطنية، حيث سيتقاضى ما يقارب 30 مليون سنتيم، ليصبح بذلك أغلى مدرب في تاريخ الدوري الاحترافي، إذ سيكون على عموتة قيادة المجموعة إلى التتويج بدرع البطولة الوطنية، مع الذهاب بعيدا خلال مشاركته في عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستنطلق الشهر المقبل، حسب ما علمته “هسبورت”.

وسيكون الحسين عموتة أمام تحدّ مهم رفقة فريق الوداد البيضاوي، الذي يتصدر سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، إذ عليه أن يبقي الفريق على المسار نفسه، قبل قيادته إلى التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بعد نهاية الموسم الحالي، إذ توصّل المدرب بمجموعة من العروض من داخل المغرب وخارجه، قبل أن يستقر على اختيار الفريق “الأحمر” في آخر المطاف.

ومن المحتمل أن يظل الفرنسي سيباستيان ديسابر، في مهامه السابقة كمدير رياضي لفريق الوداد البيضاوي، بعد تولي الحسين عموتة مهمة الإشراف على تدريب المجموعة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق