برشلونة يخسر جهود بيكيه وألبا لأسابيع

21 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

برشلونة يخسر جهود بيكيه وألبا لأسابيع

صدمة للويس إنريكي قبل مواجهتي فالنسيا وغرناطة في الليجا ومانشستر سيتي في الجولة الرابعة من التشامبينزليج.

أصدرت إدارة برشلونة بيان رسمي، بعد ظهر اليوم، لتأكيد غياب ثنائي خط الدفاع «جوردي ألبا وجيرارد بيكيه» عن الملاعب خلال ما تبقى من مباريات الشهر الجاري.

وقال موقع برشلونة بأن بيكيه أصيب بإلتواء في الكاحل، حسب الفحص الشامل الذي أجراه صباح اليوم، ما سيجبره على الغياب لمدة ثلاثة أسابيع.

أما جوردي ألبا فأصيب في أوتار الركبة اليسرى ولن يتمكن من اللعب لمدة أسبوعين على أقل تقدير، ما سيُمهد الطريق أمام الظهير الفرنسي «لوكاس دين» لكسب المزيد من الدقائق.

وأصيب الظهير الأيسر الدولي الإسباني بعد تسع دقائق فقط من بدء مباراة برشلونة ومانشستر سيتي في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليلة أمس الاربعاء، على ملعب كامب نو، ليترك مكانه للوكاس دين، وتبعه بـدقيقة قلب الدفاع «جيرارد بيكيه» الذي حل محله الفرنسي «جيرمي ماتيو» قبل أن يطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة إثر عرقلته لسترلينج.

وقد لا يلحق جيرارد بيكيه بالمباراتين الدوليتين القادمتين للمنتخب الإسباني أمام مقدونيا في تصفيات المونديال ثم أمام إنجلترا وديًا، ما سيقيه من المزيد من صافرات الاستهجان التي لاحقته في مباراة ألبانيا يوم التاسع من أكتوبر الجاري بحجة تمزيق علم إسبانيا على أكمام القميص الذي ارتداه في تلك المباراة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق