انتخابات 7 أكتوبر: انطلاق عملية إيداع الترشيحات

14 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

انتخابات 7 أكتوبر: انطلاق عملية إيداع الترشيحات

انطلقت اليوم الأربعاء، عملية إيداع التصريحات بالترشيح برسم الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم 7 أكتوبر المقبل، وفق ما أعلنه بلاغ لوزارة الداخلية.

وحسب البلاغ ذاته، فإن فترة وضع الترشيحات ستستمر انطلاقا من اليوم الأربعاء 14 شتنبر وإلى غاية يوم الجمعة 23 من الشهر نفسه.

وكان بلاغ لوزارة الداخلية، قد أكد أنه في إطار الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، أنه يتعين على وكيل أو وكيلة كل لائحة ترشيح أن يودع بنفسه لائحة ترشيحه في ثلاثة نظائر، مرفقة بالوثائق المطلوبة، لدى المكاتب الإدارية التي ستخصص لهذا الغرض بمقار العمالات والأقاليم وعمالات المقاطعات بالنسبة للترشيحات الخاصة بالدوائر الانتخابية المحلية، وبمقر اللجنة الوطنية للإحصاء بالنسبة للترشيحات الخاصة بالدائرة الانتخابية الوطنية.

وبخصوص الحملة الانتخابية، فستنطلق في الساعة الأولى من يوم السبت 24 من الشهر الجاري وتمتد إلى غاية الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الخميس 6 من أكتوبر.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق