النسخة الثالثة ”لليلة نجوم الشاشة” من تنظيم سعيد الناصري

15 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

النسخة الثالثة  ”لليلة نجوم الشاشة” من تنظيم سعيد الناصري

إيمانا منه بأن الفن لا يرقى إلا بوجود أرضية خصبة، وحرصا منه على تلميع صورة الفنان المغربي، سيقوم الفنان الكوميدي والمخرج سعيد الناصري بتنظيم النسخة الثالثة من تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة”، يوم 27 أكتوبر الجاري في فندق حياة ريجينسي بمدينة الدار البيضاء.

وتشهد دورة هذه السنة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة، الذين تألقوا في الأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال الموسم 2015-2016، في حفل فني من تنشيط كل من الفنانين لطيفة رأفت، وعبد الله الداودي، وسعيد مسكير، وأوركيسترا بناني، والفنان المصري الشعبي أحمد شيبة وآخرون.. هذا بالإضافة إلى حضور العديد من الشخصيات والوجوه الفنية المغربية والعربية.

وستضم لجنة تحكيم هذه السنة كلا من الفنانة التلفزيونية ثريا العلوي، والفنان والمخرج نوفل براوي، فضلا عن الفنان الملحن والموسيقي نوري، والناقد والإعلامي توفيق ناديري، والصحفي عبد اللطيف السكارجي.

هذا ومن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة، سيرا على خطى الدورات الماضية، في مقدمتهم الفنانة القديرة أمينة رشيد، والكاتب المسرحي عبد الله شقرون، اللذان سيحظيان بتكريم خاص، فضلا عن فنانين آخرين سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا، في حين سيكون لاعب كرة القدم نور الدين النيبت هو عرّاب الليلة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق