الملك محمد السادس يكلف محاميه الخاص بالدفاع عن سعد لمجرد

31 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

الملك محمد السادس يكلف محاميه الخاص بالدفاع عن سعد لمجرد

كلف الملك محمد السادس، محامي القصر “اريك دوبون موريتي”، بمتابعة قضية الفنان سعد المجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في باريس، والدفاع عنه.

هذا القرار تم إبلاغه، اليوم الاثنين، لعائلة لمجرد، كما تم إبلاغها بتكلف الملك بجميع مصاريف القضية، وفق ما أكد مصدر من سفارة المغرب بباريس لوكالة المغرب العربي للأنباء. وكان قاضي الحريات بمحكمة باريس، أمر مساء الجمعة بحبس المغني سعد لمجرد، رغم طلب دفاعه السراح المؤقت غير أنه رفض.

وقدم دفاع لمجرد بطلب استئناف قرار قاضي الحريات اليوم الاثنين، على أن يتم النظر فيه يوم الأربعاء المقبل. ‎وكانت جريدة “لوموند” الفرنسية كشفت أن التقرير الطبي للشابة الفرنسية، التي قادت الفنان لمجرد إلى الاعتقال، بتهمة “الاحتجاز والاغتصاب”. ‎التقرير الطبي الأولي، وفق الجريدة الفرنسية، يكشف عن “جروح ونذوب على جسد الفتاة التي تتهم سعد لمجرد بالإحتجاز والاغتصاب”. ‎وكان قد طالب دفاع لمجرد تمديد الحراسة النظرية مدة 24 ساعة، من أجل احضار الشهود، ومواجهة لمجرد بالفتاة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق