أكادير: هؤلاء هم وكلاء لوائح المصباح والوردة والكتاب والجرار بعد وضع ترشيحاتهم

16 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

أكادير: هؤلاء هم وكلاء لوائح المصباح والوردة والكتاب والجرار بعد وضع ترشيحاتهم
المصدر - أزول بريس

بعد تمكنهم من وضع ترشيحاتهم لخوض غمار المنافسة الانتخابية ليوم 7 اكتوبر 2016 ، اخذ وكلاء لوائح البجيدي والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية والاصالة والمعاصرة صورة جماعية أمام ولاية أكادير ..والصورة لها رمزية خوض حملة انتخابية نظيفة بعيدا عن المزايدات وعن السب والقدف ..ما يتطلبه الاستحقاق الديمقراطي وما ينتظره المواطن حتى يتمكن من اختيار الانسب بناء على البرامج والكفاءة.

يتعلق الامر بكل من صالح المالوكي عن العدالة والتنمية وجواد فرجي عن الاتحاد الاشتراكي وحسن امربط عن التقدم والاشتراكية وحميد وهبي عن الاصالة والمعاصرة ( بالاضافة الى الاستاذ اسماعيل شكري من البجيدي ).

وهذا ترتيبهم في لوائح المرشحين :

ترتيب اللوائح على مستوى دائرة أكادير لحد الان 1-جواد فرجي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية 2-حميد وهبي عن حزب الأصالة والمعاصرة 3-حسن أمريبط عن حزب التقدم والاشتراكية 4-صالح المالوكي عن حزب العدالة والتنمية

للصورة كذلك تعليق اخر هل هل توزع 4 مقاعد دائرة اكادير عى هؤلاء بفوز البجيدي بمقعدين والاتحاد بمقعد والاصالة والمعاصرة بمقعد والتقدم والاشتراكية بمقعد؟؟ 

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شكرا على التعليق